نتائج الطلاب - النظام الأكاديمي
قسم المكتبة الإلكترونية
نظام التعليم الإلكتروني
شبكات التواصل الرسمية للجامعة
                 

عميد التعليم المفتوح وعن بُعد


كلمة عميد كلية التعليم المفتوح

الحمد لله رب العالمين الذي أنزل في أول آيات كتابه الكريم: " اقرأ باسم ربك الذي خلق ، خلق الإنسان من علق ، اقرأ وربك الأكرم ، الذي علم بالقلم ، علم الإنسان ما لم يعلم ...." (سورة العلق). ، وأصلي وأسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم القائل: إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها، وحتى الحوت ، ليصلون على معلم الناس الخير (رواه الترمذي في سننه).
وصدق القائل:
يا طــالب العلـم لا تــبغي بـه بدلا ::: فـقـد ظـفــرت ورب اللـــوح والقـلــم
وقدس العلم واعرف قدر حرمته ::: في القول والفعل والآداب فالتــزم
وانــهــض بعزم قــوي لا انــثناء لـه ::: لو يعـلـم المـرء قـدر الـعـلم لم ينـم

بالأصالة عن نفسي وبالنِّيابة عن جميع منتسبي كليَّة التعليم المفتوح، يشرِّفني ويسعدني أن أرحِّب بكم في هذا الصَّرح العلميِّ الفتيِّ الَّذي نأمل أن يستمرَّ فيه ذلك العمل الدءووب والجادّ منذ الإنشاء لتطبيق كلِّ ما هو جديدٌ ومتميِّزٌ في المجال الأكاديميّ للاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات.

إنَّ الهدف الأسمى الَّذي نسعى إليه جميعًا هو توفير المناخ العلميِّ المناسب للطُّلاب؛ وذلك من خلال الاعتماد على أسسٍ ومناهج جامعيَّةٍ متطوِّرةٍ تتواءم ومتطلَّبات العصر الحديث. وبالطَّبع، فإنَّ ذلك لن يتأتَّى إلَّا من خلال توفير كادرٍ أكاديميٍّ مؤهَّلٍ وقادرٍ على توصيل المعرفة الصَّحيحة والمتكاملة للطُّلاب بشكلٍ سليمٍ وراقٍ يمكِّنهم من خوض عباب الحياة بعد تخرُّجهم، وذلك كلٌّ حسب تخصُّصه، وهذا ما نصبو إليه.

إنَّنا في هذه الكليَّة ليسعدنا ويشرِّفنا أن نكون جزءًا أساسيًّا من جامعةٍ عازمةٍ على أن تكون "منارة علمٍ ورشاد"، وبدورنا فإنَّنا نطمح إلى مساندة هدف الجامعة المتميِّز؛ بأن نكون - طلابًا وأساتذةً - شعاع علمٍ متوهِّجًا يضيء سماء هذا الوطن المعطاء. وفي الأخير لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الوفير للأستاذ الدكتور / شبير عبد الله الحرازي رئيس الجامعة على جهوده المتميزة الرامية لجعل هذه الجامعة من اعرق الجامعات الخاصة ، وأيضا أتوجه بالشكر للدكتور / يحيى صالح ابو حاتم أمين عام الجامعة الشعلة المتوهجة والعامل الرئيسي لنجاح الجامعة . كما نشكرهما مجددا على كلما قدماه من أعمال ناجحة وخاصة العمل الأخير الذي توج بتوقيع اتفاقية الاعتماد الأكاديمي مع مجلس الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي في 17/9/2013م وبذلك التوقيع أصبحت جامعة العلوم الحديث الجامعة الثانية التي اعتمدت الاتفاقية. فهنيئا لكل طالب وطالبة بالجامعة ولمن سيلتحق بالجامعة.


عميد الكلية:

د/ علي عبد الله اليساني

برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017 كلية التعليم المفتوح وعن بعد