جامعة العلوم الحديثة تحصل على المركز الاول في مسابقة برنامج مبادرة
السبت 30 إبريل-نيسان 2016 الساعة 09 صباحاً / ادارة العلاقات العامة
كعادتها في الصدارة, حازت جامعة العلوم الحديثة على المركز الاول في مسابقة برنامج مبادرة والذي تقدمه وكالة تنمية المنشئات الصغيرة والاصغر بالتعاون مع منظمة العمل الدولية ووزارة التعليم العالي ونفذته ثمان جامعات حكومية وخاصة , حيث وتم عرض خمسة عشر مشروعاً ريادياً من مختلف الجامعات.
وتم اختيار الريادية/ اميرة علي النوفي , من جامعة العلوم الحديثة كصاحبة افضل مشروع وذلك ضمن حفل كبير تضمن العديد من الفعاليات وحضره الكثير من الجهات الداعمة والراعية للمشاريع وبحضور نائب وزير التعليم العال ي والبحث العلمي ووكلاء الوزارة ورؤساء الجامعات .
هذا وقد عبرت الريادية اميرة عن فرحتها بحضور طاقم الجامعة الاكاديمي والاداري لتشجيعها والذي كان في مقدمتهم الاخ الدكتور يحيى ابوحاتم الامين العام والذي عبر بدوره عن سعادته لحصول الجامعة على المركز الاول وحرص الجامعة بالاستمرار بدعم وتأهيل خريجي الجامعة لسوق العمل .هذا وقد حضر الحفل كلا من الاستاذ الدكتور محمد شكري مدير مركز الجودة والاعتماد الاكاديمي والاستاذه وفاء المدحجي منسق البرنامج والاساتذة مدربي البرنامج من الجامعة.








خيارات طباعة طباعة أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
مواضيع مرتبطة
نتائج الطلاب - النظام الأكاديمي
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017 جامعة العلوم الحديثة