نبذة عن معمل اللغات و الوسائط المتعددة

 

استخدام المعمل في إطار الوسائط المتعددة

يقوم معمل اللغة والوسائط المتعددة بدور ذات أهمية خلال العملية التعليمية حيث يتم عرض المادة التعليمية بأكثر من وسيلة عرض ومنها الأسطوانات المدمجة والتى تعرض عن طريق الكمبيوتر وأيضا عن طريق التليفزيون من خلال البث الفضائى مما يجعل التعليم يعرض بصورة شيقة وممتعة ليصل للطالب بشكل أفضل ودرجة إستيعاب اكبر ويقوم أيضا اخصائى الإشراف على المعمل بتدريب المدرسين على كيفية تشغيل المعمل وأيضا التدريب على الكمبيوتر  

استخدام المعمل في إطار اللغة

مختبر يمتلك قدرة وكفاءة عالية الأداء في مختبرات اللغة.
معمل اللغة والملتمديا مجموعة منتجات يتكون من نوعية فريدة من نوعها ، بقيادة معلم نظم تعليم اللغة التي تجعل تدريس اللغة مواكب للحياة العصرية.بالاضافة الي سلسلة عروض الأدوات التي من شأنها الحفاظ على دوافع الدارسيين وجعلهم اكثر حماسا في حين أن ذلك المعمل يساعد الدارسيين علي اكتساب المهارات اللغوية التي يحتاجونها لتطوير الصعيدين الشخصي والمهني. 

مختبر يمتلك الحلول الرقمية بالكامل لتسهيل تعلم اللغة ، الذي يوفر للطلاب لوحات المستخدم الدائم التي هي سهلة العمل, هذه حلول معقولة تسمح باثراء البيئة التعليمية وتساهم بشكل فعال في تعلم اللغة بسهولة ويسر. يتم تجهيز الطلاب باستخدام وحدات مسجل رقمي التي هي سهلة التشغيل والتي تسمح لهم بالمشاركة في عدد من أنشطة التعلم التحفيزية ، سواء كانوا منفردين أو في مجموعات أو أزواج.
يسمح المعمل أيضا للمعلم القدرة علي مواصلة العمل دون انقطاع بينما يتم تخزين الملفات.

 

تعزيز الكفاءة

التحسينات في الإصدار الجديد في هذا المعمل تساعد كلا من الدارسيين والمحاضرين في توفير الوقت من خلال إنشاء فئات مختلفة وفقا لتفضيلاتهم التدريسية الخاصة وفروقهم الفردية.  

الميزات الرئيسية والفوائد

يتم تفعيل ذلك المعمل داخل مركز التعلم حيث يتطلب كمبيوتر واحد فقط -- للمعلم. ومن ثم ربط و تجهيز الطلاب مع توفير الجهد والتكلفة لتشغيل لوحات مستخدم الصوت مع الصوت الرقمي عالي الجودة التي هي المثل الأعلى لتعلم اللغة. وسوف يحب الطلاب التعلم في هذه البيئة الحديثة لأنها يمكن أن تعمل كادوات تعليمية مساهمة تعمل علي أفضل نحو ممكن وتمكنهم من تعلم اللغة بشكل اكثر فعالية.
، يتم استخدام هذ المعمل في جامعة العلوم الحديثة في اليمن كنموذج من أكثر من 400 جامعة في جميع أنحاء العالم.
 
نتائج الطلاب - النظام الأكاديمي
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017 جامعة العلوم الحديثة