جامعة العلوم الحديثة جامعة أهلية أنشئت بموجب التصريح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تلبية للطلب المتزايد على التعليم في مختلف التخصصات، وشعوراً منها بأن الإنسان ركيزة أساسية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في جوانبها المختلفة.

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

تقدم الجامعة درجات الدبلوم والبكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق والعلوم المالية والمصرفية ونظم المعلومات الإدارية والصحافة والإعلام والفندقة والسياحة واللغة الإنجليزية من خلال كلية العلوم الإدارية والإنسانية ،كما تقدم تخصصات تقنية المعلومات ونظم المعلومات وهندسة الحاسوب وهندسة الاتصالات من خلال كلية الهندسة وتقنية المعلومات.


وتقدم الجامعة درجات الدبلوم والبكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق والعلوم المالية والمصرفية ونظم المعلومات الإدارية عبر مركز التعلم المفتوح وعن بعد.
توفر الجامعة لطلابها بيئة أكاديمية ملائمة وذلك باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة والكادر الأكاديمي المحلي والأجنبي الكفؤ والمؤهل تأهيلاً عالياً وذات الخبرة الطويلة، وتسخر كافة إمكانياتها المتاحة لخدمة العملية التعليمية، كما تهتم الجامعة بالجانب التطبيقي والنظري، وتسعى إلى النجاح الأكيد في عصر أصبح فيه العالم قرية صغيرة، وبات العلم أساس النهضة ولبنة البناء والعمران.

تعتبر الجامعة عضواً في إتحاد الجامعات اليمنية وإتحاد الجامعات العربية كما تعمل جامعة العلوم الحديثة على تمتين الحوار بين الحضارات وتوثيق عرى الروابط العلمية والثقافية بينها وبين الجامعات ومعاهد التعليم العالي والمؤسسات الأكاديمية العربية والأجنبية لما فيه خير الإنسانية جمعاء، ومن هنا جاء التحالف مع جامعة القاهرة للتعليم المفتوح وعن بعد ومع جامعة سيكيم مانيبال عضو إتحاد جامعات الكومنولث، والتي تضم كلاً من بريطانيا، واستراليا، والهند وغيرها، إيمانا منها بأهمية وضرورة تبادل الخبرات والمعارف ونقل العلوم والتقنيات المعاصرة إلى الوطن بما يساهم في بناء جيل قوي مسلح بالعلم والمعرفة مضاهاة بخريجي أمثالهم من الجامعات العربية والعالمية العريقة.



 

بوابة التنسيق الالكتروني
نتائج الطلاب - النظام الأكاديمي
أخر الإعلانات
كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات - كلية الصيدلة


كلية العلوم الادارية والانسانية



برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017 جامعة العلوم الحديثة