ذكرى تأسيس جامعة العلوم الحديثة

ذكرى تأسيس جامعة العلوم الحديثة

عشية انطلاقة جامعة العلوم الحديثة بأعمالها في 7 / 12/ 2004م بعد الموافقه على تأسيسها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي , فأن ما يدعونا للإعتزاز بهذ اليوم التاريخي أن نرى هذا الصرح العلمي وهو يكبر وينمو على مدى السنوات الماضية , إذ شهدت الجامعة تطورات نوعية وكمية في أنشطتها وبرامجها الأكاديمية وأقسامها العلمية وبروزها كواحدة من الجامعات اليمنية الرصينة في قدراتها العلمية والأكاديمية .
وقد توجت الجامعة هذا البروز في توقيع اتفاق تعاون مشترك مع مجلس الإعتماد الأكاديمي وضمان الجودة في الجمهورية اليمنية للمضي قدماً في تحسين البرامج الأكاديمية والعمل الدؤوب والمتوازن بمعايير الجودة بالتعليم العالي التي وضعها مجلس الإعتماد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
وبمناسبة احتفال الجامعة بتأسيسها , ندعو كل الطلبة والمنتسبين اليها من أساتذه وطلاب لتطوير امكانياتهم وتحسين دائرة الأداء البشري والمادي والمضي قدماً على طريق البناء الأكاديمي الصحيح والفوز في المستقبل في لحظة الحاضر .
وبهذه الذكرى العزيزه نبارك للجميع ذكرى إنطلاقة الجامعة في مشوارها العلمي والأكاديمي والسير بخطوات واثقة للتعامل مع حافات العلم الأمامية , داعين الله تبارك وتعالى أن يوفق الجميع في أعمالهم العلمية والإدارية والفنية , والحمد لله رب العالمين .