الجامعة تستقبل وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي

الجامعة تستقبل وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي

استقبل رئيس الجامعة البروفسور شُبير الحرازي وأمين عام الجامعة الدكتور يحيى ابوحاتم ومنسقة مركز الجودة بالجامعة أ. وفاء المذحجي وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي برئاسة أ.د / انيسة عبود رئيس المجلس وبرفقة أ.د / عدنان الصنوي مدير الاعتماد والتراخيص و أ.د / علي الحمدي مدير المتابعة والتقييم و الاستاذ الدكتور/ عارف الحمادي مدير الجودة. وذلك في اطار الزيارات التي يقوم بها رئيس واعضاء مجلس الاعتماد الاكاديمي والجودة للجامعات الحكومية والاهلية للاطلاع على البرامج الاكاديمية وتقديم الدعم العلمي والفني اللازم في مجال الاعتماد الاكاديمي وضمان الجودة.

وخلال الاستقبال رحب الأخ/ رئيس الجامعة برئيس وأعضاء وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان الجودة واستعرض أمامهم الجهود المبذولة لسير العملية التعليمية في ظل الاوضاع الراهنة وحرص الجامعة على استمرار العملية التعليمية واستكمال الدراسة للعام الجامعي 2014-2015م واداء الامتحانات في موعدها المحدد .

هذا وقد اطلع امين عام الجامعة الوفد الزائر عن التحديثات والتطويرات التي تمت بالجامعة على مستوى البنية التحتية والمرافق العلمية وكذلك على مستوى الكوادر الاكاديمية والفنية والادارية وبما يسهم في تطوير العمل الاكاديمي وتوفير متطلبات الجودة .

وفي خلال الزيارة تفقد وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي مركز الجودة والاعتماد الاكاديمي بالجامعة واستمع على شرح مفصل من قبل الأستاذة / وفاء المذحجي منسقة المركز حول الجهود التي تبذلها الجامعة لتطبيق معايير الاعتماد الاكاديمي وضمان الجودة على ضوء مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان الجودة والجامعة.
وفي ختام زيارته اشاد وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي بالجهود المتميزة التي تبذلها الجامعة في اطار تطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي، تمنياً للجامعة وقيادتها استمرار التميز والازدهار .
 الجامعة تستقبل وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي

 الجامعة تستقبل وفد مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي