نائب رئيس الجامعة د يحيى ابوحاتم يستعرض التقرير السنوي امام وزير التعليم العالي والبحث العلمي

نائب رئيس الجامعة د يحيى ابوحاتم يستعرض التقرير السنوي امام وزير التعليم العالي والبحث العلمي

استعرض نائب رئيس الجامعة الدكتور يحيى صالح ابو حاتم التقرير السنوي للجامعة خلال الورشة الخاصة بعرض ومناقشة التقارير السنوية للجامعات التي نظمها قطاع التخطيط بالوزارة وذلك بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ حسين حازب ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين ووكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور غالب القانص ووكيل الوزارة لقطاع السياسات والتخطيط الدكتور عبدالله القدمي ووكيل الوزارة لقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي ومستشاري وزير التعليم العالي الدكتور محمد ضيف الله والدكتور فوزي الصغير.

 

هذا وقد استعرض الدكتور ابو حاتم ما حققته الجامعة من نجاحات خلال العام الجامعي 2018-2019م، مبيناً ذلك من خلال الاحصائيات والارقام. كما اشار الدكتور ابو حاتم الى وجود عدد من التحديات التي واجهتها الجامعة وتواجهها جميع الجامعات، مقدماً رؤى ومقترحات لحلها .

 

وعقب ذلك اشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بما جاء في التقرير وبما تحققه جامعة العلوم الحديثة من تميز اكاديمي والذي عكسته الارقام والاحصائيات الدقيقة في التقرير، مشيراً الى ان الهدف من استعراض ومناقشة التقارير السنوية للجامعات هو المساعدة في تقييم عمل الجامعات وتلافي اي قصور للوصول الى مستويات اداء عالية