امين عام الجامعة يكرم المهندسة زينب الشيباني لحصولها على درجة الماجستير

امين عام الجامعة يكرم المهندسة زينب الشيباني لحصولها على درجة الماجستير

في تقليد اِعتادت عليه جامعة العلوم الحديثة وتحت رعاية الدكتور/ يحيى أبو حاتم – الأمين العام لجامعة العلوم الحديثة.

أقيم اليوم حفل تكريم المهندسة/ زينب الشيباني - منسق قسم الهندسة المعمارية والديكور - لحصولها على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية والتي حصلت فيها على درجة الإمتياز بكل جدارة وإستحقاق.

وبحضور مهيب من الأمين العام للجامعة الدكتور/يحيى أبو حاتم وعدد من موظفي ودكاترة الجامعة الذين كان لهم دور مهم في رسم الابتسامة وزرع الفرحة في هذا اليوم المميز.

وقال الدكتور/ يحيى أبو حاتم في كلمته الإفتتاحية أن المهندسة/ زينب الشيباني قد تميَّزت على مدى الأعوام التي عملت فيها داخل الحرم الجامعي وهاهي الآن تؤكد تميزها في حصولها على درجة الماجستير.

وقال أيضاً أن هذا التكريم ماهو الا لتعزيز روح المنافسة والتميُّز بين الموظفين لتحقيق الأهداف المرجوه منهم، وتحسين معدلات الجودة لتحسين الأداء الوظيفي داخل الجامعة وبث روح التعاون بين كل الإدارات والأقسام فيها.

وختم الدكتور/ يحيى أبو حاتم كلمته قائلاً:
"اتمنى لجميع الموظفين والعاملين في الجامعة النجاح في العمل وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية من أجل أنفسهم أولاً ثم من أجل أن يكونوا قدوة حسنة لغيرهم، مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والإزدهار".

من جانبها عبرت المهندسة / زينب الشيباني عن شكرها لقيادة الجامعة على هذه اللفته الجميلة وعلى راسهم الدكتور/يحيى ابو حاتم وعمداء الكليات والموظفين