تسليم جائزة البريكس٢٠٢٢ لامين عام الجامعة الدكتور يحيى صالح ابو حاتم

تسليم جائزة البريكس٢٠٢٢ لامين عام الجامعة الدكتور يحيى صالح ابو حاتم

مع بداية أعمال دورة البريكس برئاسة الصين للعام ٢٠٢٢م، رعى اليوم الأخ الدكتور/ ناجي العجي الطالبي. وكيل وزارة النفط والمعادن، أعمال برلمان شباب البريكس لإطلاق النسخة الثانية من جائزة البريكس للعام ٢٠٢٢م،  الذي أسسه دولة البروفسور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور. رئيس مجلس الوزراء، آملاً أن تؤتي رسائل التعريف والتنسيق، ثمارها لمصلحة التعاون المشترك. 

 
وفي إجتماع اليوم لبرلمان شباب البريكس برعاية وزارة النفط والمعادن بإعتبار ذلك ترجمة لإهتمام الوزارة بمحور البريكس بحسب موجهات الرؤية الوطنية لقطاع النفط على وجه الخصوص، أثنى المستشار/ د. فؤاد الغفاري رئيس برلمان شباب البريكس على رعاية الوزارة لعدد من إجتماعات بريكس اليمن ومؤكداً في سياق مواز متابعة الأصدقاء في الصين وروسيا والهند لرسائل اللقاءات


وقد بارك المجتمعون إعلان الجائزة الأولى للعام ٢٠٢٢م للأخ الدكتور/ يحيى صالح أبوحاتم. أمين عام جامعة العلوم الحديثة، وفاء لمناصرته المبكرة لرسالة بريكس اليمن، وقامت اللجنة بزيارة فورية للأخ الدكتور/ يحيى أبوحاتم. الحاصل على جائزة البريكس ٢٠٢٢م، لتسليمه نسخة من شهادة الجائزة في مكتبه بجامعة العلوم الحديثة، وقد عبر الدكتور أبوحاتم بدوره عن مباركته جهود برلمان شباب البريكس في عام بريكس الثامن في اليمن، مؤكداً تقديره للزيارة وتسلم نسخة شهادة جائزة البريكس التي يقام حفلها في ٢٣ نوفمبر من كل عام بإذن الله تعالى، معرباً عن معاني التنمية الذاتية والمشتركة التي تحملها هذه الجائزة التي ولدت برعاية الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز المقالح في ٢٠١٦م، ودشن دولة البروفسور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور. رئيس مجلس الوزراء، نسختها الأولى في يوم البريكس الأول ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١م. 

حضر اللقاء الإخوة أعضاء لجنة تطوير أعمال الجائزة/ د. محمد الوشلي، د/ وسيلة باعلوي، أ/ إبراهيم السنباني، أ/ نايف محمد، م/ نجوى الديلمي، د/ حنان الخاشب، د/ ياسمين بن شيخان.