اجتماع لمناقشة التقرير السنوي وبحث القضايا الأكاديمية

اجتماع لمناقشة التقرير السنوي وبحث القضايا الأكاديمية

اجتماع لمناقشة التقرير السنوي وبحث القضايا الأكاديمية والطلابية والمشاريع التطويرية
عقد اجتماعا لمناقشة التقرير السنوي للعام الأكاديمي الماضي 2019/2020، كما بحث في عدد من القضايا الأكاديمية والطلابية، واستعرض مخططات لمشاريع تطويرية تنوي الجامعة تنفذها خلال العام الحالي.
 
وفي مستهل الاجتماع الذي ترأسه نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى أبو حاتم بحضور عميد مركز التطوير وضمان الجودة د. صفاء الحداد وممثلي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بوكيل الوزير المساعد لقطاع التخطيط والسياسات والتطوير د.الهام السنباني، وأ.محمود الصلوي مستشار الوزارة وعدد من نخبة الأكاديميين والموظفين بالجامعة، حيث ناقش المجتمعون التقرير السنوي للعام الأكاديمي الماضي، بما يتضمنه مناقشة نقاط القوة والجوانب التي تحتاج إلى تحسين ومؤشرات الأداء بالإضافة إلى بعض الموضوعات المتعلقة بالأنشطة المجتمعية والأكاديمية والانجازات على الصعيدين الأكاديمي والبحث العلمي بهدف إجراء تقييم ذاتي وموضوعي للعام الأكاديمي الماضي، والخروج بتوصيات، من اجل رسم السياسات المستقبلية الهادفة والفاعلة للنهوض بالجامعة، وتحقيق أهداف العملية التعليمية وخدمة طلبة الجامعة.

واستعرض الأستاذ الدكتور يحيى أبو حاتم ، تقرير الخطة التنفيذية لإستراتيجية الجامعة -2025- 2021 للعام الحالي الهادفة للنهوض بالجامعة على كافة الأصعدة من خلال الارتقاء بالشأن الأكاديمي والإداري، وزيادة الاهتمام بمجالات البحث العلمي والتدريب الميداني، وتطوير البنية التحتية في الجامعة، والقيام بالمشاريع التطويرية.   

 وخلال الاجتماع الذي شارك فيه ممثلي الوزارة، أشادت د.الهام السنباني بالتقرير السنوي 2019-2020 للجامعة بكونه أحد أفضل التقارير المرفوعة للوزارة للعام 2019-2020 ، ومن جانبه عبر مستشار الوزير أ.محمود الصلوي بالدور الذي تبذله الجامعة للنهوض والارتقاء بيمننا الحبيب.