توقيع مذكرة تفاهم مع مركز نماء للاعمال والتنمية

توقيع مذكرة تفاهم مع مركز نماء للاعمال والتنمية

وقعت جامعة العلوم الحديثة ممثلة بالأستاذ دكتور يحيى أبو حاتم نائب رئيس الجامعة اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم مع مركز نماء للأعمال والتنمية ممثلة برئيس المركز أ.محمد الفران حيث يقدم المركز خدمات بناء القدرات والتمكين الاقتصادي وكذا الخدمات  المتعلقة بالتنمية. وذلك بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات الأكاديمية والتدريبية وعقد عدد من الدورات التدريبية في التمويل الأصغر. 
وقد أوضح أ.د.أبو حاتم أهمية التعاون بين جامعة العلوم الحديثة ومراكز التدريب لإعداد برامج تدريبية تستهدف جميع طلاب الجامعة وموظفيها. وأشار أ.د. أبو حاتم إلى أن هذه المذكرة ترّكز على تأهيل  الطلاب لسوق العمل في مجالات عديدة منها التمويل الأصغر والتمويل الاسلامي والذي يشمل عدد من الدبلومات والدورات التي تمكن طلاب الجامعة من فتح مشاريع خاصة بهم تسهم في تحسين الدخل وتنمية المجتمع وذلك من خلال مشاريع بحثية مشتركة تخدم أهداف الجامعة وتحقق رسالتها.
 وأشار أ.د. يحيى أبو حاتم أن جامعة العلوم الحديثة تعتبر التعليم والتدريب والتطوير أحد العناصر الرئيسية في خطتها الاستراتيجية٢٠٢١-٢٠٢٥ ، التي تسعى لتحقيقها  وذلك من خلال عقد شراكات مع عدد من الجهات التدريبية، تسهم في تطوير مهارات الملتحقين بالجامعة من أجل  مواكبة التطورات المعاصرة في كافة مجالات سوق العمل، ايماناً منها بأن التدريب يعمل على تنمية وتطوير وتوسيع آفاق الفرد، حضر التوقيع عميد مركز التطوير وضمان الجودة د.صفاء الحداد ومدير عام العلاقات العامة والتسويق أ.ريدان المعمري.