توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم الحديثة ومؤسسة انجاز يمن

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم الحديثة ومؤسسة انجاز يمن

تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم الحديثة ممثلة بنائب رئيس الجامعة أ.د. يحيى أبو حاتم، والمدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز اليمن، أ.ماجد الشميري.
حيث رحب أ.د. يحيى أبو حاتم بممثل المؤسسة وصرح أن مثل هذه الاتفاقيات تعد جزء من استراتيجية الجامعة تنتهجها لتطوير مخرجات الجامعة الأكاديمية وربطها بسوق العمل.
من جانبه قدم أ.ماجد الشميري عرض تقديمي عرف فيه بمؤسسة انجاز اليمن التي تعتبر عضو فعال في إنجاز العرب والمؤسسة العالمية التي تعمل بالشراكه مع المنظمات الرائدة في القطاع الخاص لتهيئة الشباب في اليمن لدفع اقتصاد البلد إلى الأمام من خلال التوجيه والتدريب وتهدف إلى حثهم على تطوير الطموح وروح المبادرة، والمهارات المهنية، وتعزيز مبدأ القيادة  لدى طلاب الجامعة وكذلك ومساعدتهم في تطوير أعمالهم التجارية من خلال عدد من الدورات التدريبية وورش العمل تشمل برنامج الشركة وبرامج التحول الرقمي، وعدد من برامج تطوير المهارات. كما تقدم دورات تركز على التفاعل والخبرة  من واقع  الحياة، والعمل الجماعي والعديد من العوامل الرئيسية في عملية التعلم.
 وأكد أ.ماجد الشميري إلى أن مؤسسة انجاز اليمن تعتبر إحدى فروع Junior Achievement العالمية الموجودة بأكثر من ١١٣ دولة والتي تحمل مسؤلية تعليم الشباب ، وتوفير فرص متكافئة لهم، وتعزز بين رجال الأعمال حس المسؤولية باستثمار الموارد المستقبليه المتمثله في شباب المنطقة ليكونوا وكلاء التغييرات إلى الافضل وذلك من خلال التوجيه وتوفير فرص للشباب للارتقاء إلى إمكاناتهم الحقيقية.
هذا وحضر توقيع المذكرة عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية د.نبيل الشرجبي، وعميد مركز التطوير وضمان الجودة د.صفاء الحداد ، ورئيس قسم الصحافة والإعلام د.فاروق الهويدي، ومدير العلاقات العامة والتسويق أ.ريدان المعمري.