جامعة العلوم الحديثة تُقيم معرضها العلمي الثامن لطلاب كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات

جامعة العلوم الحديثة تُقيم معرضها العلمي الثامن لطلاب كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات

تحت شعار: (صناع العمارة والتكنولوجيا) أقيم اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022م المعرض الهندسي الثامن لطلاب كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والذي افتتحه أ.د/ يحيى صالح أبوحاتم، برفقة الدكتور/ نشوان الذبحاني - عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

الأستاذ/ عبدالله الغيلي - الأمين العام لنقابة المهندسين، والأستاذ/ سامي محب الدين - رئيس مركز الدراسات المعماريه، و م/ هيام عتيق فارع - رئيسة لجنة المهندسات في نقابة المهندسات.

 

وأثناء الافتتاح أشاد أمين عام الجامعة - أ.د/ يحيى أبوحاتم بالجهود المبذولة من قبل الطلاب ومدى إستيعابهم للمتطلبات الدراسية وإخراجها بالشكل اللائق، مقدماً الشكر لعمادة الكلية ورؤساء الاقسام ومنسقي المعرض المهندسة/ زينب الشيباني، والأستاذة/ سماح الشهاري، وللكادر الذي إستطاع إخراج مكامن الإبداع لدى الطلاب في مختلف المستويات وفي عدة مجالات.

واختتم تعليقه على المعرض بأن ما تم عمله اليوم هي مجسمات أو نماذج في نظركم أنتم، لكنها في نظر الجامعة وفي نظرتكم في الغد هي مشاريع حقيقية سنراها في الميدان وسوق العمل، ونحث عليكم بالإستمرار بالإبداع والتميز وتطوير مهاراتكم واكتساب كل جديد في تخصصاتكم.

كما حضر المعرض:

  • الدكتور/ عبدالرحمن حميد - عميد كلية العلوم الطبية.
  • الدكتور/ مجيب الاشول - رئيس قسم نظم المعلومات.
  • الدكتور مأمون الشرعبي - رئيس قسم الإتصالات.
  • المهندسة/ زينب الشيباني - منسق قسم المعماري والديكور.
  • الأستاذة/ سماح الشهاري - منسق قسم نظم المعلومات الحاسوبية.
  • الأستاذ/ ريدان المعمري - مدير التسويق والعلاقات العامة.
  • وعدد من رؤساء الأقسام في الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وعدد من الزوار.

وقام الجميع بزيارة أجنحة المعرض المختلفة واستمعوا لشرح الطلاب لمشاريعهم المختلفة وأبدى الجميع استحسانهم لتنظيم المعرض والمستوى العلمي الذي وصل له الطلاب في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة.