جامعة العلوم الحديثة تُكرم طلابها المُشاركين في مسابقة إنجاز الدولية

جامعة العلوم الحديثة تُكرم طلابها المُشاركين في مسابقة إنجاز الدولية

بحضور أمين عام الجامعة - أ.د/ يحيى صالح أبوحاتم، ومدير العلاقات العامة والتسويق - الأستاذ/ ريدان المعمري والمدربين لبرنامج إنجاز: أ. لينا عبدالغني الحصني ، أ. خلدون محمد عبدالولي ، أ. ولاء الشلالي كرمت جامعة العلوم الحديثة طلابها المشاركين في مسابقة إنجاز ومدربيهم كأقل تقدير تجاه ما قدموه، وقبل البدء بالتكريم ألقى أمين عام الجامعة أ.د/ يحيى صالح أبوحاتم  كلمة أشاد فيها بالمشاريع العملاقة التي قُدمت من قبل الطلاب المشاركين وإنهم قدنالو ثمرة بذلهم وجهدهم، وإننا كقيادة جامعة كُنا متابعين لكم منذ اللحظة الأولى ومقتنعين بإنجازاتكم ونتائج مشاريعكم المشرفة، موجها الشكر : لمؤسسة إنجاز لما تقدمه من رعاية وإهتمام بالشباب وإبراز للمواهب وإكتشاف الموهوبين وإعتمادهم على فكر جديد متطور وبناء يُحاكي التطور الذي يعيشه العالم اليوم.

وعلق أبوحاتم: الجامعة حصلت على العديد من الجوائز منها ريادة الأعمال في العام 2014م، وأخذت الجامعة العديد من البطولات وفازت بالمسابقات الثقافية،
واختتم: الجامعة تُكن لكم الشُكر والعرفان والإمتنان لكم ولمدربيكم فما صنعتموه محل شرف واعتزاز لنا ولكم وستكونوا محل تقدير وطنكم قبل جامعة وتمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح. 

وفي كلمة للمدربين والتي ألقاها نيابةً عنهم المدرب/ خلدون محمد عبدالولي - أبدى إعجابه بطلاب الجامعة ومشاريعهم، مؤكداً أن الجامعة قادرة لوحدها على عمل مهرجان لرواد الأعمال في المرحلة القادمة،
مُقدماً الشُكر والتقدير لأمين عام الجامعة على الدور الكبير الذي قدمه في المتابعة وتذليل الصعوبات للمتدربين، وما أعقب ذلك من نجاح كبير في مشاريعهم، والتي تمثلت وتمحورت بمشاريع هامة عنونت بالآتي: 
1- كريتك. 
2- بالم (زبدة التمر). 
3- رابح. 
4- جولدن كافي. 
5- ستارت آب تكنولوجي.