فعالية ثقافية لطلاب قسم اللغة الانجليزية وآدابها

فعالية ثقافية لطلاب قسم اللغة الانجليزية وآدابها

أقيم اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م فعالية ثقافية نظمها طلاب وطالبات قسم اللغة الانجليزية في الجامعة بعنوان "اللغة والأدب الانجليزي وأنواع الترجمة".
وذلك بحضور الدكتور يحيى صالح ابوحاتم أمين عام الجامعة والدكتور نشوان الذبحاني عميد كلية الهندسة والدكتوراه صفاء الحداد عميد التطوير وضمان الجودة، الاستاذة شيماء الحداد منسقة قسم اللغة الانجليزية - عضو اللجنة الإشرافية للفعالية- والدكتور عصام الجوبعي عضو اللجنة الإشرافية للفعالية والأستاذة انهار غالب عضو اللجنة الإشرافية للفعالية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري في الجامعة. 
وخلال الفعالية تم عرض عدد من اللوحات والمجسمات التي تحكي تاريخ اللغة الإنجليزية ومراحل تطورها وأبرز علمائها وكتابها وأشهر مؤلفاتهم، بالإضافة إلى مجسمات تبين أنواع الترجمة مثل الترجمة التجارية والقانونية والإعلامية.
هذا وقد عبر الدكتور يحيى ابوحاتم عن إعجابه بما شاهده وانبهاره بمهارات ومواهب طلبة قسم اللغة الانجليزية وأشاد بمستواهم العالي مشيراً إلى أن هذا يدل على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمين على قسم اللغة الانجليزية وأعضاء هيئة التدريس وجد واجتهاد طلبة القسم. متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والسداد.