اقامة لقاء تشاوري لمناقشة توجهات الخطة الاستراتيجية للبحث العلمي

اقامة لقاء تشاوري لمناقشة توجهات الخطة الاستراتيجية للبحث العلمي

اللقاء التشاوري لمناقشة التوجه السابع للخطة الاستراتيجية 2021-2025 البحث العلمي 

انطلاقاً من حرص قيادة الجامعة على تنفيذ خطتها الاستراتيجية 2021-2025 بالتوجه الاستراتيجي السابع وهو الاهتمام بالبحث العلمي ، اقيم اللقاء التشاوري برئاسة  د. يحي ابو حاتم الامين العام ونائب رئيس الجامعة وبحضورعمداء الكليات ورؤساء الأقسام لمناقشة إقامة مؤتمر علمي دولي في كلية العلوم الإدارية وذلك حرصاً من قيادة الجامعة على المساهمة الفاعلة في تطوير البحث العلمي في الوطن الغالي.

وفي اللقاء رحب الامين العام بجميع العمداء ورؤساء الاقسام وشكرهم على جهودهم المخلصة وكفائتهم الاكاديمية والمهنية في العمل الدائم على تطوير العمل الاكاديمي في الجامعة بشكل عام وتطوير مهارات وقدرات ومعرفة الطلاب والطالبات بشكل خاص. كذلك انجاح العام الاكاديمي 2020/2021 وتحقيق نتائج طيبة.

كما حث الامين العام الجميع على المشاركة والمساهمة الفاعلة في تحقيق الخطة الاستراتيجية 2021-2025 للجامعة ومن ضمنها الاهتمام بالبحث العلمي ومواكبة كل التطورات العلمية والتكنولوجية والاستفادة منها لتطوير البحث العلمي والعمل الاكاديمي في جميع كليات واقسام الجامعة وكذلك بناء قدرات الطلاب والطالبات في مختلف المجالات كي يساهموا في بناء الوطن الغالي وتحقيق اهداف التنمية الاقتصادية المستدامة.

واشار الامين العام الى ان كل التطورات العلمية والتكنولوجية كانت في الاساس نتيجة للابحاث والدراسات التي قام بها العلماء والباحثيين والاكاديميين في مجالات مختلفة.

واثناء اللقاء تم الموافقة على تشكيل اللجان الخاصة بالتحضيرات للمؤتمر كما تم الاتفاق على اقامة العديد من ورش العمل والندوات في مجالات مختلفة حرصاً من قيادة الجامعة على المساهمة الفاعلة في تطوير البحث العلمي في الوطن الغالي.